.

أفضل بطاقة إئتمانية للسفر والشراء من الانترنت


اليوم سنتحدث عن أفضل بطاقة ائتمانية مسبقة الدفع للسفر وللشراء من الانترنت بطاقة السفر من البنك السعودي للاستثمار لماذا هذه البطاقة وما مميزاتها ؟



البطاقة عبارة عن محافظ متعددة في مكان واحد متكون من أربع محافظ بالدولار الأمريكي والباوند البريطاني واليورو والدرهم الأماراتي ؛ ومايميز هذه البطاقة بانك تستطيع تحويل مختلف العملات وتحاسب بما اردت .


البطاقة مقدمة من بنك الاستثمار وسأتحدث لكم من واقع تجارب عديدة مع بطاقات مختلفة مثل الراجحي تسوق والذهبية وبطاقة الأهلي ماستر كارد وهذه البطاقة وما يميزها عن غيرها والأهم فيها :

أهم مايميز هذه البطاقة هو سعر الصرف والذي يعتبر الأفضل بالفعل فسعر صرف الدولار ثابت لا يتغير ٣.٧٥ ﷼ وبقية العملات حسب سعر صرفها العالمي على خلاف ماستركارد الأهلي ٣.٨٥ للدولار والراجحي ٣.٨٢ مع ١٪  اذا فالأفضلية لصالح بطاقة السفر ..

الميزة الثانية : غير موجودة في تسوق الراجحي وموجودة في الأهلي وهي التحويل من وإلى البطاقة وهذه الميزة مطلوبة ومهمة والراجحي لا يطبقها ويكون التحويل في بطاقة السفر حسب سعر الصرف


هذا غير مميزات فتح الحساب من برنامج الأصايل والتخفيضات الكثيرة التي تحصل عليها من الأسواق وبرنامج واو نقاط المكافات على العمليات وهداياهم القيمة بصراحة ( حسب العمليات ) .




هناك تعليقان (2) :

  1. بدلا من المتاعب والألم من العثور والشراء والكتابة الشيكات المسافرين، لماذا لا تستخدم بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا عند السفر؟ راحة واحدة للماء، بطاقة بلاستيكية بدلا من حفنة من الورق هو واضح. يمكنك إعادة تحميله بينما كنت على الطريق، على متن قارب، في الهواء، والمشي لمسافات طويلة في بيرو، أو استكشاف جبال الألب.

    ردحذف

لا تتردد أخي في طرح سؤالك , فنحن هنا في خدمتك ,

 
يتم التشغيل بواسطة Blogger.